خدمة Photos ستوفر مساحة تخزينية غير محدودة للصور بجودتها الكاملة لمستخدمي Nexus


خدمة الصور الخاصة بشركة جوجل وهي Google Photos تلقى شعبية جيدة حيث كانت أعلنت عملاقة البحث عن وصول عدد المستخدمين النشيطين شهرياً إلى 200 مليون مستخدم على الرغم أن الخدمة تم الإعلان عنها العام الماضي فقط.

خدمة Google Photos توفر للجميع مساحة تخزينية غير محدودة للصور والفيديوهات ويتم تخزينهم بجودة عالية لن تشعر بفارق كبير بينها وبين جودة الصورة الأصلية التي قمت بإلتقاطها بهاتفك أو بالكاميرا الخاصة بك.

كذلك هناك مساحة لتخزين للصور والفيديوهات بجودتها الأصلية ولكن هذه المساحة المدفوعة ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير مع التحديث القادم لخدمة Google Photos بالنسبة لمستخدمي أجهزة Nexus وفقاً لإكتشاف موقع AndroidPolice.


موقع AndroidPolice قام بتفكيك ملف الـ APK الخاص بالتحديث الأخير لخدمة Google Photos وأكتشف بعض الأكواد التي تؤكد أن جوجل ستوفر مساحة تخزينية غير محدودة للصور والفيديوهات بجودتها الكاملة مجاناً لمستخدمي أجهزة Nexus.

كذلك من ضمن المميزات الجديدة القادمة للخدمة هي الفرز التلقائي للصور لترتيبهم بشكل أفضل أيضاً مع التحديث الجديد ستستطيع التحكم في الـ Exposure والـ Contrast الخاص بالصور بجانب ذلك مجلد Device الذي يكون عليه كل الصور الموجودة على جهازك سيتم نقله إلى تبويب ألبوم.

كل هذه المميزات ستظهر لكل المستخدمين مع التحديث الجديد لخدمة Google Photos بإستثناء ميزة المساحة التخزينية الغير محدودة المجانية للصور والفيديوهات بجودتها الكاملة التي ستتوفر لمستخدمي أجهزة Nexus فقط.

عربي تك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *