سيارات وطائرات

#تويوتا Rav4 2016 …أناقة ومزايا إستثنائية



كلما أصدرت شركة تويوتا سيارة جديدة، ترى الأنظار شاخصة نحو ذلك الإصدار الجديد والمتميّز. فالجماهير اعتادت على أن مختلف إصدارات تويوتا فيها ما يكفي من الأناقة والمزايا الإستثنائية التي تجعلها مذهلة بشتى تفاصيلها.




تويوتا Rav4 2016

الموديل الجديد من سيارة 2016 Rav4 هو واحد من تلك الموديلات المميّزة. فمنذ أن أطلقتها الشركة في معرض نيويورك الدولي للسيارات، حتى تهافت العديد من المستخدمين نحوها. السيارة الجديدة حصلت على عدد من التحديثات المميّزة لا سيّما لناحية هيكلها الخارجي، فضلًا عن استحداث عدد من الأنظمة التقنية المتطورة بداخلها.




مواصفات السيارة الجديدة

في نسخة Rav4 الجديدة تم تعديل الشبك الامامي فاصبح أكثر حديّة، أما فتحات التهوية في اسفل المصد فقد حصلت على بعض التغييرات، كذلك باتت المصابيح الامامية اكثر حدة من السابق وتعمل بتقنية LED . الجهة الخلفيّة اصبحت اكثر سلاسة من قبل، بحيث باتت تتناسب مع شكل السيارة.

ماذا عن صالونها الداخلي؟



مقصورة السيارة تم تغييرها عن سابقاتها، فعلى الرغم من الحرص على بقاء التصميم موحدًا، إلا أن المقاعد والكونسول الوسطي خضعا لعدد من التغييرات. السيارة اصبحت تعتمد على التكنولوجيا في آلية عملها، كما تمت إضافة منفذ للـ USB إلى الكونسول الامامي. محرك السيارة تبلغ سعته 2.5 لتر، يأتي بعدد 4 سلندر وبقوة 176 حصان. فضلًا عن ذلك، فقد أعلنت الشركة إطلاقها نسخة هجينة مميّزة من Rav4 2016

نظرة على مسيرة إصدارات Rav4

سيارة Rav4 لامست الطرقات والمتاجر للمرة الأولى عام 2013، ومنذ تلك اللحظة وحتى اليوم، نجحت تويوتا في استقطاب قاعدة جماهيريّة واسعة مخصصة تعشق هذه السيارة. الأمر الذي جعل الشركة تواظب على إصدار المزيد منها وبالتالي إخضاعها للكثير من التحديثات. فالسيارة الجديدة شهِدت تعديلًا في واجهتها الاماميّة الأمر الذي ضاعف من اناقتها، حتى باتت أكثر جمالا من سابقاتها.

عربي تك

comments



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *