تعليق صوتي احترافي مجاني لفيديوهاتك إكتشف كيف تحصل عليه

تعليق صوتي احترافي هو سر نجاح أي فيديو عبر الانترنت سواء كان ترويجي أو علمي أو حتى ترفيهي. فكيف السبيل للحصول على تعليق صوتي احترافي بطريقة مجانية وسهلة ؟


في درس جديد نقدمه لكم من مدونة عربي تك التقنية سنشارك فيه معكم موقع رائع جدا للحصول على تعليق صوتي لأي فيديو , كيفما كان نوعه سواء فيلم وثائقي أو فيديو تعليمي ثقافي تقدم فيه نصائح …الخ


كما نعلم انه في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من القنوات ك “قناة روش تي في” و “هل تعلم” و “حقائق واسرار” إلى غيرها من القنوات التي تقوم بنشر فيديوهات ثقافية ووثائقية مدمجة بمقاطع صوتية لأشخاص محترفين , هذه القنوات تربح من اليوتيوب ما يقارب 1000 دولار إلى 4000 دولار شهريا أو يزيد حسب إحصائيات بعض المواقع .

إن كنت تريد تعليق صوتي لأي فيديو آو مقال فيجب أن تكون محترف في هذا المجال وان تمتلك معدات خاصة بهذا المجال من ميكروفون إلى غيرها من الأدوات, من اجل أن تسجل الصوت بدقة عالية, طبعا احتراف التعليق الصوتي صعب نوعا ما لأنه يتطلب معدات غالية خصوصا على المبتدئين في هذا المجال , لكن لا تيأس فهنالك دائما بديل وذلك ما سنقدمه لكم اليوم . ستحصل على تعليق صوتي لفيديوهاتك مجانا وبأصوات تقوم باختيار منها  ما يناسبك , لكي لا أطيل عليك نمر الى شرح طريقة الحصول على التعليق الصوتي .

تعليق صوتي احترافي مجاني 1
تعليق صوتي احترافي مجاني 1

أولا يجب عليك كتابة التعليق الذي تريد أن تقوم بتسجيله طبعا باللغة العربية ولغة سليمة خالية من الاخطأ أو بأي لغة تريدها فالموقع يدعمها , وبعدها قم بنسخ النص الذي قمت بكتابته وأدخل على الموقع من خلال الرابط التالي :


www.acapela-group.com

فور دخولك للموقع قم باختيار اللغة والمعلق, والصق النص الذي كتبته في الخانة الخاصة به وعلم على الموافقة على شروط الموقع واضغط على

Listen!

كما هو موضح في الصورة التالية

تعليق صوتي احترافي مجاني 2
تعليق صوتي احترافي مجاني 2

بعدها ستستمع للتعليق ويمكنك التعديل عليه عن طريق تغيير المعلق والتعديل على النص إلى أن تجد ما يرضيك وطبعا ستنبثق نافدة تحميل المقطع في الداولود مانجر إذا كنت تستخدمه إن لم تكن تتوفر عليه ادعوك إلى تثبيته أخي لكي يسهل عليك تحميل مقاطعك الصوتية بكل سهولة .

كما هو موضح في الصورة

تعليق صوتي احترافي مجاني 3
تعليق صوتي احترافي مجاني 3

ارجو أن أكون قد ساعدتكم ولو بقليل من خلال هذا الشرح ولأي استفسار لا تتردد في ترك تعليق وان أعجبك الموضوع قم بنشره مع أصدقائك من اجل أن تعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى موضوع جديد إن شاء الله على مدونة عربي تك التقنية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *