تويتر مواقع التواصل

تعديل إعدادات الحساب في تويتر شرح بالفيديو دورة تويتر الحلقة 5


ما زلنا على تواصل في إطار دورة تويتر التعليمية الخاصة بشرح موقع التواصل الرائع هذا، ومن مدونة عربي تك نشرح لكم اليوم كيفية تعديل إعدادات الحساب في تويتر شرح بالفيديو.

في هذا الفيديو أشرح لكم واجهة الحساب في تويتر، وكيفية تعديل البيانات الشخصية مثل الغلاف الذي يظهر في ترويسة البروفايل الخاص بك في تويتر، والصورة الشخصية التي تظهر عند كتابة أي تغريدة كهوية لك، والنبذة الخاصة بك والتي يجب أن تتضمن بضع كلمات تصفك لزوارك وتبين نوع بروفايلك في تويتر، إضافة إلى بياناتك وتاريخ ميلادك وبلدك ورقم هاتفك.


ستكتشف أيضاً كيفية تعديل الباسوورد في تويتر. وسنمر معاً على تعريف سريع بالتبيويبات والبيانات التي تظهر في صفحتك الشخصية على موقع التواصل تويتر.

وستشاهد كيف أن تعديل إعدادات الحساب في تويتر ليس بالأمر الصعب بل هو أمر في غاية السهولة ويمكن إتمامه في دقائق معدودة بدون أي مشاكل أو صعوبات.

شاهد الفيديو كما عرضته في القناة الرسمية لموقع عربي تك على يوتيوب

في إطار دورة تويتر وضمن الدروس السابقة تناولنا الدروس التالية:

إذا كان لديك أي استفسار أو تعليق على الفيديوهات يمكنك طرحه في خانة التعليقات أسفل الموضوع وسأقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

دورة تويتر ما زالت مستمرة وهي مفيدة جداً للمبتدئين مع هذا الموقع العالمي الرائد.

في الدرس القادم إن شاء الله سوف نشرح بالفيديو أيضاً كيفية التعامل مع التغريدات والخيارات المتاحة أمامنا في تويتر، وهي الوظيفة الأساسية من هذا الموقع الذي يستخدمه الملايين حول العالم ويحظى بشعبية واسعة خصوصاً في الخليج العربي.

إذا رغبت بمتابعة فيديوهاتنا أولاً بأول أنصحك بالاشتراك في القناة على موقع يوتيوب وهي موجودة على الرابط التالي

https://www.youtube.com/channel/UC_Ai3LbYW8xPFgBvPVhe0VA

أخيراً إذا نال هذا المقال استحسانكم وحصلتم فيه على أي نوع من الفائدة لماذا لا تساعدوني في نشر المعرفة عبر مشاركة المقال في حساباتكم بتويتر وفيسبوك. سيكون الأمر مفيداً لكل شخص يجهل هذه المعلومات ويستفيد منها من خلال صفحاتكم الخاصة.

أخوكم محمد عيد مدونة عربي تك


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *