تطبيقات الهواتف الذكية تطبيقات اندرويد

تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد: إحمِ هاتفك لذكي من الإختراق مجاناً



تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد: إحمِ هاتفك لذكي من الإختراق مجاناً

تصادفنا يوميا كمستخدمين لاجهزة الهواتف الذكية العديد من المشاكل ، و التي يكون من بينها مشاكل بطء الجهاز و عدم اشتغاله بكفاءة و جودة عاليتين ، و السبب غالبا ما يكون راجعا الى تسرب بعض الفيروسات الى جهاز الاندرويد خاصتنا عن طريق مواقع الانترنت او بعض التطبيقات او الملفات الخبيثة . في المقابل فتلعب الملفات الكثيرة الكم و القليلة النفع دورا كبيرا في اتلاف الجهاز و التأثير سلبا على كفاءته ، و لذلك اصبح لزاما علينا مواجهة هذه المشاكل و السعي لحلها و الذي يكون الحل الناجع لها هو تثبيت بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات . و اليكم اعزائي قائمة باهم هذه التطبيقات التي ستوفر لكم جودة استعمال عالية الجودة …




تطبيقات مكافحة الفيروسات
تطبيقات مكافحة الفيروسات

اولا : تطبيق avast antivirus  :

avast antivirus
avast antivirus

كلنا يعرف عملاق مكافحة الفيروسات برنامج افاست ، هذا البرنامج يساعد على كشف جميع انواع الفيروسات و يعمل على مكافحتها مهما كانت درجة خطورتها عالية ، لكنه غير متوفر بشكل مجاني . مع تطبيق Avast   ، يمكنك محاربة جميع انواع الفيروسات التي تتسلرب الى جاهزك الاندرويد و محاربتها بسهولة تامة ، التطبيق متوفر للتحميل مجانا على سوق جوجل بلاي ستور .






ثانيا : تطبيق Avira antivirus  :

Avira antivirus
Avira antivirus

كلنا يعرف ايضا برنامج مكافحة الفيروسات الشهير على الصعيد العالمي برنامج افيرا لمكافحة الفيروسات ، تطبيق Avira  هو امتداد لبرنامج افيرا لاجهزة الحواسيب و يتوفر على نفس الخصائص و الميزات التي يتوفر عليها برنامج افيرا للحواسيب . تعتمد الية تشغيل التطبيق على معرفة انواع الفيروسات المتسربة الى الهاتف و محاربتها عن طريق استعمال بعض الأدوات و الخدمات من اجل اتمام العملية . يمكنك تحميل تطبيق Avira  بدءا من الان مجانا من سوق جوجل بلاي ستور …

تالثا : تطبيق 360 Security – Antivirus  :

360 Security - Antivirus
360 Security – Antivirus

المميز في هذا التطبيق انه يعمل بمجالين مختلفين ، الاول منهما انه يعمل على مكافحة الفيروسات و محاربتها و ازالتها بصفة نهائية من الهاتف ، كما انه يقوم بتنظيف جهازك من مخلفات التطبيقات و الملفات الضارة ، الشيء الذي سيمنحك استعمال خفيف للجهاز و جعله يعمل بكفاءة عالية و كانما قمت بشراءه يوم امس ، انصحك باستعمال هذا التطبيق و الاشتغال عليه بين الفينة و الأخرى ، التطبيق مجاني تماما و متوفر للتحميل على جميع الأسواق بحجم لا يتعدى 30 ميجا بايت .

كانت هذه أشهر تطبيقات كافحة الفيروسات لأجهزة أندرويد، قجمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية، عودوا إلينا للمزيد من التطبيقات المفيدة والمميزة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *