ترددات القنوات

تردد قناة قطر الرسمية على مختلف الأقمار

تلفزيون قطر
تلفزيون قطر

قناة قطر هي الشاشة الرسمية التابعة للحكومة القطرية وتبث الى جانب الأخبار المحلية مجموعة من الأعمال والمسلسلات الدرامية والثقافية المنوعة.

تردد قناة قطر الرسمية على مختلف الأقمار

تلفزيون قطر

تلفزيون قطر

الترددات التي تبث عليها قناة قطر الرسمية:
على القمر الصناعي نايل سات تردد: 10971 MHZ رأسي – معامل التصحيح 3/4 – معامل الترميز: 27500 DVBS
على القمر الصناعي هوت بيرد تردد: 12654 MHZ أفقي – معامل التصحيح 6/5 – معامل الترميز: 27500 DVBS

على القمر الصناعي بدر 4 تردد: 12169 MHZ رأسي – معامل التصحيح 3/4 – معامل الترميز: 22000 DVBS2

على القمر الصناعي بدر 4 تردد: 12207 MHZ رأسي – معامل التصحيح 3/4 – معامل الترميز: 27500 DVBS

هذا وتحفل القناة بالشخصيات والوجه الاعلامية الخليجية الرائدة ومنهم

سعود المضاحكة

شارك في العديد من الدّورات التّدريبيّة والبرامج في المجال الإعلامي، وإعداد برامج الفيديو والصّوتيّات والمونتاج، إنضم إلى تلفزيون قطر عام 2012 من خلال اللجنة المكلفة بتطوير ودعم العمل التليفزيوني كمنتج ومقدّم برامج.

محمد الدليمي

صاحب هواية ومهنة مميزة من الموروث الشعبي، وهو خبير العود والعنبر والعطور منذ أن كان في السادسة عشرةَ من عمره ، مارس هذه المهنة وعرف واكتشف أسرار وكنوز مميزة عن العود واللبان والمرّ وغيرها، انضم إلى أسرة تلفزيون قطر مع الانطلاقة الجديدة للتلفزيون كمذيع ليقدم برنامجا تخصصياً في مهنته بعنوان الغوالي.

حنين النقدي

معدة ومقدمة برامج خريجة اعلام .. قدمت العديد من البرامج المباشرة

علي الهاجري

بكالوريوس إدارة واقتصاد من جامعة قطر، عمل في تلفزيون قطر كمذيع متدرب عام 1992م وتم اعتماده بشكل رسمي عام 1993م، قدم العديد من البرامج والنشرات الرياضية والرسائل اليومية لكثير من الفعاليات المحلية آنذاك، واكتسب خبرات ومهارات إعلامية عديدة خلال حياته المهنية في التلفزيون إلى أن تدرج وأصبح مخرج تلفزيون عام 1999م، ولكنه فضل التقديم بعد أن ضلت بدايته المهنية تلح عليه ليعود مذيعا ويلتحق بمركز الأخبار كمذيع نشرة مع الانطلاقة الجديدة لتلفزيون قطر.

ماجد الزيارة

ماجد الزيارة إعلامي ومقدم نشرة الأخبار .. بدأ العمل الإعلامي في راديو مؤسسة قطر بتقديم النشرات الإخبارية والبرامج السياسية والتغطيات المباشرة لكثير من الفعاليات في قطر. انضم إلى تلفزيون قطر مع بدايات عمل لجنة دعم وتطوير العمل التلفزيوني في منتصف عام 2011م وكان له شرف تقديم النشرة الإفتتاحية الأولى لمركز أخبار تلفزيون قطر بحلته الجديدة

إقرأ أيضاً:  تردد قناة لنا العراقية الفضائية

عبدالله العمادي

يحمل بكالوريوس تخطيط عمراني من جامعة قطر ، وانضم إلى أسرة تلفزيون قطر من خلال لجنة التطوير في ابريل 2012م ، تم تأهيله بالدورات التدريبية ليلتحق بمركز الأخبار كمذيع نشرة، وبدأ في قراءة نشرات الأخبار مع الانطلاقة الجديدة لتلفزيون قطر في 16/12/2012م.

محمد الأنصاري

بكالوريوس إعلام من جامعة قطر ، تدرب خلال فترة دراسته وقبل التحاقه بتلفزيون قطر في قناة الجزيرة للأطفال في مجال العلاقات العامة ثم تدرب لمدة سنتين في إذاعة قطر ، وانضم إلى أسرة تلفزيون قطر من خلال لجنة التطوير في عام 2012م ، ليكون أحد مذيعي مركز الأخبار ، ، بدأ في الظهور على الشاشة وقراءة نشرات الأخبار مع الانطلاقة الجديدة لتلفزيون قطر في 16/12/2012م.

إيمان الفايز

خريجة قسم إعلام من جامعة بيروت العربية، بدأت عملها الإعلامي في مصر كصحفية، ثم التحقت عام 2009م للعمل كمراسلة في إذاعة قطر، ومن ثم مذيعة عالم الصحافة في الإذاعة، وانضمت إلى أسرة تلفزيون قطر عام 2010 م كمذيعة نشرة أخبار.

إقرأ أيضاً:  منظمة الصحة تعلن اكتشاف فيروس جديد مصدره السعودية وقطر !

شذى الأدهمي

إعلامية تعشق التميز، حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة قطر، وهي رياضية حيث كانت لاعبة سابقة في منتخب قطر لكرة الطائرة، انضمت إلى تلفزيون قطر كمذيعة أخبار سنة 2012م.

نادين البيطار

بكالوريوس إعلام تخصص إذاعة وتلفزيون ، بدأت حياتها المهنية كمذيعة إخبار بإذاعة صوت الشعب ، ثم انتقلت إلى دبي عام 2005م لتعمل في قناة (CNBC) العربية ، كمقدمة أخبار وبرامج اقتصاديه ثم انتقلت إلى تلفزيون العقارية وبعدها إذاعة الرابعة ومن ثم إلى تلفزيون عجمان، وأخيرا انضمت إلى أسرة تلفزيون قطر من خلال لجنة التطوير ، كمذيعة للنشرات الاقتصادية.

Save

Save

Save

أكتب تعليقك ورأيك