ترددات القنوات

تردد قناة الشرقية من كلباء



تردد قناة الشرقية من كلباء

عن الشرقية من كلباء

قناة الشرقية من كلباء احدى قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام قام بتدشينها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله يوم الأحد الموافق 16 فبراير 2015 مؤكد ان قناة الشرقية قناة عربية ذات ثقافة عربية وهي تركز على مشكلات المنطقة وقضاياها و كل الامور المتعلقة بالمنطقة الشرقية .




تلعب القناة دورا مهما في ابراز جمال الساحل الشرقي و رونق الطبيعة التي تتميز بها المنطقة ، حيث يعانق التاريخ عبق التراث . بفضل برامجها المتنوعة في الأفكار و المضامين ستجعل المشاهدة التلفزيونية اسرع ايقاعا و اقل رتابة و أكثر متعة عبر برامج تغوص في اعماق التفاصيل لتروى لنا حكاية مشوقة عبر شاشة التلفزيون.

صباح الشرقية من اهم البرامج التي تبث على قناة الشرقية من كلباء و هو برنامج صباحي يمتد من العاشرة و النصف صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا من الاحد إلى الخميس من كل اسبوع…. ساعة و نصف من المواضيع المختلفة التي تلامس حياة المجمتع بكل تفاصيله.






يقدم البرنامج مريم علاي النقبي و يصحبها عائشة سرور النقبي و يعقوب يوسف .

و لا يمكننا اغفال برنامج حديث المساء البرنامج الحواري الذي يبث في التاسعة مساء من كل أحد و ثلاثاء و خميس. ساعة من الحوارات الشيقة يتخللها نقاشات لقضايا تهم المنطقة و سبل حلها و تعاون الجهات المختلفة لايجاد الحلول لراحة مواطني المنطقة الشرقية.

يقدم البرنامج عائشة الانصاري.

يمكن للمشاهدين متابعة قناة الشرقية من كلباء عن طريق القمر الصناعي عربسات

التردد : 11863 عمودي

الترميز 27500

التصحيح : 3/4

Symbol Rate (الترميز) FEC (معدل التصحيح) Polarity (الإستقطاب) Orbital Postion (الموقع المداري) Frequency (التردد) Satelite (القمر الصناعي)
27500 3/4 Vertical عمودي E 26° °شرق 26 11862 Arabsat (Bader 6) عرب سات ( بدر 6 )

نتمنى لزوارنا الكرام مشاهدة طيبة مع قناة الشرقية من كلباء واحدة من أشهر قنوات دولة الامارات العربية المتحدة.



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *