Pimp My Picture
برامج

برنامج Pimp My Picture لإضافة المؤثرات المضحكة إلى صورك

برنامج Pimp My Picture هو محرر الصور الذي يُتيح لك متعة تزيين الصور الخاصة بك مع جودة عالية من الرسومات، والبالونات النصية، والعبارات. Pimp My Picture يتضمن مجموعة من الرسومات تزيد عن 600 وتغطي جميع المناسبات.

قم بتخصيص صورك الخاصة وإنشاء بطاقات ممتعة لإرسالها إلى أصدقائك مع Pimp My Picture، التطبيق البسيط الذي يسمح لك بإضافة عناصر الكرتون على أي صورة.




Pimp My Picture
Pimp My Picture

إنه سهل جداً للاستخدام فقد تم تصميمه بحيث يمكن استعماله من قبل المبتدئين. يمكنك ببساطة إضافة صورة إلى إطار البرنامج واختيار واحد من عناصر كثيرة لتضمينها في الصورة.

يمكنك الاختيار من بين أدوات لتعديل الوجه مثل العينين والفم والشعر أو أياً كان، كذلك تجد خاصية الرسم المتعدد والمؤثرات الفكاهية. يمكنك أيضاً إضافة تأثيرات مثل الوجبات الخفيفة والعلامات الشخصية.

تقبل كل من هذه العناصر التعديل (إعادة الحجم والاستدارة) كيفما تشاء، كما أن محو الأخطاء سهلاً في البرنامج كل ما عليك فعله هو اختيار العنصر والضغط على مفتاح الحذف.

وأخيراً، يمكنك تصدير الصورة بجودات متعددة، نشرها في الفيسبوك مباشرةً أو طباعتها.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Pimp My Picture

ترخيص البرنامج: تجريبي لمدة ثلاثين يوماً, كما يمكن الحصول على النسخة المدفوعة منه بثمن 9.99 دولار امريكي من الرابط الرسمي هنــا

حجم البرنامج: 14.9 ميغابايت

أنظمة التشغيل: ويندوز كما تتوفر نسخة خاصة بالماك في الموقع الرسمي اعلاه

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج Pimp My Picture



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *