الربح من الانترنت حقيقة أم خيال ؟
التجارة الالكترونية

الربح من الانترنت حقيقة أم خيال ؟ إكتشف الإجابة بنفسك !

الربح من الانترنت حقيقة أم خيال ؟ إكتشف الإجابة بنفسك !

الربح من الانترنت موضوع يحيّر العديد من الأشخاص، إذ يقرأ الكثيرون من متصفحى الأنترنت و الشبكات عن الربح من خلال الأنترنت و طرق و أساليب و فى النهاية يجد نفسة أمام دوامة كبيرة علية أن يجتازها مقابل الحصول على سنتات , و يتسأل هل فعلا يوجد ربح من الأنترنت و هل يمكننى أن أحقق حربتى المالية من خلال الانترنت أم أنها مجرد أوهام .




الربح من الانترنت حقيقة أم خيال ؟
الربح من الانترنت حقيقة أم خيال ؟

ما أود أن أخبرك أياه فى هذا المقال هو أن الانترنت قادر على تحقيق حريتك المالية و ربح مبالغ جيدة من خلالة فقط من خلال الطرق التالية , سأعرض عليك الأن  أشهر طريق الربح من الأنترنت .

صورة للأفيليت
صورة للأفيليت

أولا: الأفيليت , و هو الربح من البيع بالعمولة , تخيل معى أنة يمكنك العمل كمندوب مبيعات على الأنترنت دون الحاجة إلى زيارة المنازل و عرض المنتجات فيمكنك الدخول إلى متاجر بيع المنتجات على  الأنترنت و الأشتراك فى نظام الأفيليت فى الموقع من أجل الربح من بيع هذه المنتجات , و ليكن مثلا أن مهنتك فى الحقيقة سباك أو نجار و أشار أحد الزبائن عليك أن تنصحة  بشراء فلتر معين من  اجل تصفية المياه كل ما عليك فعلة أن تقوم بأعطائة رابط الشراء الخاص بك للمنتوج و عندما يقوم هذا الشخص بشراء المنتج تحصل انت على عمولة قدرها 10% او حسب الاتفاق من السعر الأصلى المنتوج و تصل العمولة أحيانا إلى 60% و هكذا يمكنك الربح من الافيليت و من اشهر المواقع العربية من الربح هو موقع بيت كوم الذى يعرض الوظائف على الانترنت فيمكنك أن تساعد شخص مدير مؤسسة للحصول على شخص مناسب للعمل مقابل الحصول على عمولة .

صورة للعمل كمستقل
صورة للعمل كمستقل

ثانيا : العمل كمستقل , فأذا كانت مهنتك الأساسية تختص فى الكتابة و غيرها من الأعمال المكتبية يمكنك الربح من خلال تقديم خدماتك على الانترت للحصول على عمل عبر الأنترنت مقابل بعض المال و من اشهر المواقع العربية للعمل الحر هو موقع مستقل الذى يوجد بة المئات من المشاريع بحاجة إلى مستقيلن من أجل القيام بها .

صورة لبيع المنتجات
صورة لبيع المنتجات

ثالثا : بيع المنتجات , فأذا كنت كاتب أو تاجر أو حتى مطور أو مبرمج أو صاحب محل بيع المنتجات مهما كان نوعها يمكنك عرض منتجاتك على الأنترنت من أجل توسيع نطاق الربح و العمل و من أشهر مواقع بيع المنتجات الجديدة فى الوطن العربى هو موقع سوق كوم و بالنسبة للمنتجات المستعلمة هو موقع أوليكس و يمكنك  عرض بيع مؤلفاتك على موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة كل هذه المواقع تمنحك ربح جيد و تجارة على مدى واسع للربح بشكل أكبر و اسرع من الانترنت .

وهذه ليست كل الطرق للربح من الانترنت و لكن هذه أشهر الطرق التى يمكن لأى شخص مهما كانت وظيفتة أن يربح من خلالها.

للمزيد حول الربح من الانترنت تابعوا قسم التجارة الالكترونية في المدونة.

كان هذا كل ما لدينا حول الربح من الانترنت قدمناه لكم من مدونة عربي تك التقنية. عودوا الينا لمتابعة كل جديد ومفيد دوماً ولا تنسوا مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي.

Save



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *