Honey
برامج

أفضل اضافة للحصول على كوبونات تخفيض لجميع مواقع بيع المنتوجات Honey


أفضل اضافة للحصول على كوبونات تخفيض لجميع مواقع بيع المنتوجات Honey

اصبحنا يوميا نستعمل ادوات ومنتوجات عديدة من اجل استعمالها وتسهيل أمورنا  وعلى رأسها اصبح الهاتف والحاسوب من اجل التواصل مع الآخرين او غيرها من الحاجيات اليومية، في نفس الوقت ظهرت العديد من المواقع على الانترنت لبيع الاغراض والمنتوجات والحصول عليها بشكل عادي وبدون أي مشكل وهذا ما يسمى بالشراء من الانترنت .

في عصر التكنولوجيا والسرعة أصبح معظمنا يشتري أغلب حاجياته من الانترنت وهذه حقيقة لا داعي لانكارها، حيث اصبحت المواقع تنافس بعضها والآخر ينافس الآخر ولهذا الأمر تفسير واحد… ارضاء الزبون .




Honey
Honey

حيث اصبحت جميع المواقع تحاول تقديم عروض مميزة ومغرية وذلك من خلال الترويج لمنتوجاتها وجعلها بثمن بخص ومغري او انها تحاول ان تلعب على التصميم الخارجي وهذا كله يدخل في تقنيات و مجال التسويق , بدورنا نحن سنحتاج الى منتوجات و غالبا او مؤكدا سنجد ما نبحث عنه في تلك المواقع لنصبح زبائنا لها و نزورها بأستمرار قصد شراء بعض المنتوجات التي اثارت انتباهك واعجابك بها، لحد الآن كل شيء عادي لكن قد تنصدم بثمنها او انت لا تمتلك الثمن بأكمله! ليس هناك حل ؟ بلى … ألم تسمع بالكوبونات ؟ بكل بساطة الكوبونات هي عبارة على اكواد تضيفها في المرحلة ما قبل الدفع قصد تخفيض ثمنها، كما ان الكوبونات مختلفة ومنها من تصل الى 90%  والأخرى فقط 7%  ما علينا , همنا الوحيد الآن كيف الحصول على هذه الكوبونات ؟

Honey 2
Honey 2

هناك اضافة تدعى Honey، هذه الاضافة تعتبر كنزا لكل مشتري من الانترنت ولا تستغرب ان وجدت انها تستعمل بكثرة ولقت رواجا هائلا فذلك لمدى احترافيتها، حيث توفر لك كوبونات لجميع مواقع شراء المنتوجات سواء عربية او صينية فهذا لا يهم، كل ما ستحتاج اليه هو تحميل الاضافة من متجر كروم | chrome store ثم البحث في المتصفح عن اضافة Honey لتظهر لك في الجانب على شكل أيقونة باللون الرمادي الذي يعني ان الموقع لا تدعمه الاضافة وغالبا تكون بهذا الشكل في حالة زرت موقع غير مختص ببيع المنتجات و تظهر باللون البرتقالي لتخبرك ان لهذا المنتوج كوبونات ويمكنك الاختيار من بينها الأنسب لك .

ما هي إلا مجرد اضافة صغيرة وبسيطة ستمكنك من خصم جزء من ثمن أي منتوج يباع على الانترنت من اجل توفير بعض الدولارات لاقتناء منتوج آخر، فان احتجت الى تقليص منتوج ما عليك سوى باضافة Honey



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *